من الصفر 6


العلامات القوية تبدأ بتعريف نفسها من الداخل (سبب لوجودها) إلى الخارج (المنتج)!
لديها سبباً حقيقياً لوجودها وليست نسخه زائدة في السوق هذا السبب هو الذي يحدد الكيفية التي يتم بها تقديم المنتج أو الخدمة

من كتاب "علامات السيروتونين"

هذا من الأشياء الجميلة التي قرأتها وأنا أجهز لعرض عن الشركة التي أعمل بها على مستوى كبير، كنت دائماً ما أحاول الربط بين الأشياء التي أقرأها وعملي وهذا من الأشياء الممتعة بالنسبة لي.

وكذلك حاولت تطبيق المبدأ السابق على مشروعي المختص بصنع الحلويات فأحاول دائماً أن أربط المنتج بالسعادة والفرح من خلال العبارات التي أستخدمها لأن السبب الرئيسي الذي دفعني لتأسيس هذا المشروع هو بحثي عن السعادة فكنت دائماً ما أسأل نفسي ما هي الأشياء التي تجعلني سعيدة؟ فكان اعداد مثل تلك الأطباق بالنسبة لي سعادة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما يعجبني فيك